You are currently viewing الفارس: استنفار بصري لخليجي 25 وتهيئة البنى التحتية للبطولة

الفارس: استنفار بصري لخليجي 25 وتهيئة البنى التحتية للبطولة

اكد النائب عن تحالف قوى الدولة الوطنية، علي شداد الفارس، اليوم الثلاثاء، استنفار بصري لخليجي 25 وتهيئة البنى التحتية للبطولة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الفارس {للفرات نيوز} :”هناك استنفار كبير جداً لكافة مؤسسات الدولة لانجاح بطولة خليجي 25 في البصرة وزيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني كانت مهمة جداً ومشجعة لكافة المسؤولين على ادارة ملف البطولة كما شهدت البصرة زيارة العديد من السفراء والوزراء والوفود الخارجية”.
واضاف “هناك حضور مبكر من قبل الجماهير الخليجية الى البصرة للمشاركة في الكرنفال الخليجي تعطي مؤشرات ايجابية بان خليجي 25 سيكون نقطة انطلاق مهمة جداً وتؤكد بان البصرة قادرة على ادارة مثل هكذا ملف”.
وتابع الفارس” كما هناك استنفار شعبي من قبل البصرة وباقي المحافظات وجهد طوحي من منظمات مجتمع مدني وشيوخ عشائر وفنانين كل يقدم حسب امكانياته للخروج بخليجي يليق باسم العراق”.
وبشأن تهيئة المنفذ سفوان الحدودي، اوضح الفارس “منفذ سفوان الذي يربط البصرة بالكويت سوف يستقبل وفود رسمية والجماهير، وتم تهيئة الطريق السالك الذي يربط المنفذ بالمدينة الرياضية، وسيكون هناك مضيف خاص لاهالي الزبير على هذا الطريق لاستقبال الجميع سيقدم خدمات اجتماعية والضيافة وينقل الصورة الايجابية عن كرم اهالي البصرة”.
واشار الفارس الى “وصول مجاميع من دول الخليج الى البصرة وشاركت بالامس بافتتاح ملعب الميناء”، منوهاً “هذه البطلة سوف تفتح المجال بشكل اكبر لاحتضان العراق بطولات عربية ودولية فالبنى التحتية الان مهيئة لاستقبال هذه البطولات”.