You are currently viewing الليلي: الفوز على نفط البصرة خفف الضغوطات.. وسنبرم صفقات جديدة

الليلي: الفوز على نفط البصرة خفف الضغوطات.. وسنبرم صفقات جديدة

قال التونسي شهاب الليلي، المدير الفني للشرطة العراقي، مساء اليوم السبت، إن الانتصار الذي تحقق على نفط البصرة خارج الديار (1-0)، اليوم السبت بملعب الفيحاء ضمن الجولة 12 من دوري نجوم العراق، خفف الضغوطات على لاعبيه.

وقال الليلي، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء ”الفوز مهم لأنه قلص الفارق مع متصدر الترتيب، ووسع الفارق مع صاحب المركز الثالث، كما خفف الضغط على اللاعبين، ونحن نعاني من الغيابات بسبب الإصابات الكثيرة”.

وتابع “غاب عن مواجهة نفط البصرة 7 لاعبين بارزين، لكن الأسماء التي لعبت قدمت مباراة جيدة، وحققنا فيها الأهم وهو كسب العلامة الكاملة.. سنستعيد توازننا في فترة التوقف، ونضم أسماء جديدة تساعد فريقنا في المنافسة على اللقب، للمرة الثالثة تواليا”.

ومن جانبه، قال مدرب نفط البصرة، أسعد عبد الرزاق “قدم فريقنا مستوى جيدا، لكن هفوات بسيطة منحت المنافس النقاط الثلاث.. الجميع يعرف أن فريقنا لم يوفق في مبارياته على أرضه، ونعمل على تحسين النتائج في الجولات المقبلة”.

وأردف عبد الرزاق ”كان بالإمكان أن تذهب النتيجة إلى التعادل، لكن لم نستغل الفرص الكثيرة في الشوط الثاني.. سنسعى في فترة التوقف لاستقطاب أسماء جديدة، تساعدنا في المرحلة المقبلة على تحسين موقعنا في البطولة”.