You are currently viewing نائب: سرقة أموال البصرة من قبل الحكومة مرفوض وسنواجهه بكل الطرق

نائب: سرقة أموال البصرة من قبل الحكومة مرفوض وسنواجهه بكل الطرق

أكد عضو كتلة الصادقون النيابية عن محافظة البصرة عدي عواد، اليوم الخميس، بأن قرار مجلس الوزراء بشأن مصادرة اموال البصرة من البترودولار ومنافذ البصرة الحدودية وتحويل اموالها لوزارة الرياضة الفاشلة، مرفوض وسنواجهه بكل الطرق.

وقال عواد في بيان، إن “مجلس الوزراء الذي خصص 30 ملياراً لبناء مخافر وشراء اليات داخل حدود كردستان على الحدود التركية، كان من الأجدر به ان يصرف هذه الاموال لبناء محطات تحلية الماء في البصرة”.

ولفت الى ان “ممثل البصرة في مجلس الوزراء وزير النفط (احسان عبد الجبار) يتحمل قرار عدم اعتراضه ويضيف بقعة سوداء اخرى داخل ملفه المظلم”.

وشدد عواد على “ضرورة ان يقوم محافظ البصرة بتوضيح للشعب البصري فيما اذا كان القرار بموافقته ام لا؟، ولماذا لا نسمع اعتراضاته واقامة الدعاوى ضد رئيس الوزراء؟”.

وأمهل النائب عواد “مجلس الوزراء حتى الجلسة القادمة للتراجع عن قراره”، لافتا الى انه “سيكون هناك تصعيد سياسي وشعبي في حال عدم التراجع”.

ونوه الى انه “إذا كانت سرقة اموال البصرة تحت ذريعة خليجي (25) فنحن نتنازل عن هذا الخليجي لكم وخذوه اينما اردتم وسنتوجه لدول الخليج ونعلن لهم رفض الشعب البصري لهذه البطولة”.