You are currently viewing هيئة الإعلام والاتصالات تشارك في الإجتماع الموسع للجنة المشرفة على خليجي ٢٥ في البصرة

هيئة الإعلام والاتصالات تشارك في الإجتماع الموسع للجنة المشرفة على خليجي ٢٥ في البصرة

شاركت هيئة الاعلام والاتصالات في المنطقة الجنوبية فرع البصرة في الاجتماع الموسع للجنة العليا المشرفة على بطولة خليجي 25 والذي عُقد في محافظة البصرة بحضور وزير الشباب والرياضة ووكلاء كل من وزارة النقل والصحة والنفط والمالية، واتحاد الكرة وعدد من الوزارات الخدمية الساندة.

وشارك في الاجتماع مدير مكتب الهيئة في المنطقة الجنوبية ممثلا عن الرئيس التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات حيث تم مناقشة عدد من المقررات الخاصة بالدعم اللوجستي في قطاعي الإعلام والاتصالات.

وفي إطار دعم النظم الاتصالية بالمحافظة فقد تم الاتفاق على توفير جميع المتطلبات التي تم إقرارها خلال الاجتماعات السابقة وبما يضمن استيعاب الضغط الناجم عن التجمعات البشرية الكبيرة التي ستتواجد في المنشآت الرياضية المختلفة في مدينة البصرة.

كما تم الاتفاق على التنسيق مع اتحاد الكرة ووزارة الشاب والرياضة على إنشاء مركز متخصص يقدم خدماته للمؤسسات الإعلامية التي تعمل على تغطية الحدث.

يذكر أن النسخة الخامسة والعشرين من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم ستقام في مدينة البصرة بدءاً من السادس من شهر كانون الثاني المقبل وحتى التاسع عشر منه بمشاركة ثمانية بلدان عربية هي العراق والسعودية والكويت وقطر واليمن والبحرين والامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
١٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢